دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-16

المياه ضبط (10) اعتداءات جديدة على خطوط مياه في القطرانة

الراي نيوز - قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه ان كوادرها التفتيشية في وحدة الرقابة الداخلية وبالتعاون مع ادارة المياه في محافظة الكرك/شركة مياه العقبة ومديرية الاحواض المائية ومديرية المشاغل المركزية ووزارة الداخلية ومديرية الامن العام وقوات الدرك والإدارة الملكية لحماية البيئة نظمت حملة أمنية يوم الثلاثاء 15 تشرين اول الجاري في منطقة القطرانة/ محافظة الكرك حيث ضبطت (10) اعتداءات على خطوط المياه لتزويد استراحات ومزارع ب بطريقة مخالفة مما يربك انتظام وصول المياه للمواطنين في مناطق محافظة الكرك ويؤثر على حصص التزويد. 
وبينت الوزارة/سلطة المياه انه بناء على استكمال الحملة التفتيشية في مختلف المناطق تم تنظيم الحملة في منطقة الظاهرية وحي الحجايا بمشاركة كوادر مركز امن القطرانة وقسم الفاقد والرقابة الداخلية / مياه الكرك حيث تم ضبط وإزالة 4 اعتداءات مسحوبة على خط قطر 2 انش قرب مركز شباب القطرانة وضبط وإزالة 2 اعتداء قطر 1 انش مسحوبة على خط 4 انش على الشارع الرئيسي لتزويد استراحتين وإزالة 5 اعتداءات قطر 1 انش في حي الحجايا إضافة الى إزالة اعتداء على خط بئر محطة ضخ الحجايا الجديدة مبينة ان هذه الاعتداءات على خطوط المياه بطريقة مخالفة تستخدم بشكل غير مشروع مما يؤثر بشكل واضح وكبير على ادوار المياه للمناطق وحصول مناطق الدور على كميات مياه كافية، حيث تم فصل الخطوط واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة لاستكمال اجراءات التحقيق بالامر .
وأشادت سلطة المياه بالاسناد المتواصل من وزارة الداخلية والامن العام والمجلس القضائي والمواطنين لاستكمال تنفيذ حملاتها وتنفيذ احكام القانون ومحاسبة المعتدين مشددة على ان فرقها التفتيشية ستواصل حملاتها المكثفة والتفتيشية في معظم المناطق نتيجة انعكاس ذلك على عدم وصول المياه للمواطنين وتحقيق العدالة ومحاسبة المعتدين الذين يقومون بالاستفادة من خدمة المياه دون حق .

 


عدد المشاهدات : ( 307 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .